نائب أمير حائل يفتتح مقر رحالة طي للدراجات النارية

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، اليوم، مقر فريق رحالة طي للدراجات النارية، بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة أحمد الروزي، ومدير الفريق عبدالرحمن البراك، وعدد من أعضاء الفريق.
واطّلع سموه خلال الجولة على مرافق المقر، التي شملت نموذج جلسة الترحال، وعربة التنقل بالدراجات النارية، ومواقع إقامة الضيوف، إضافة إلى الورشة المخصصة للدراجين، كما دشّن هوية الفريق بإلصاق شعاره على لوحة الزوار.
كما تفقد سموه الجلسة الصيفية وموقع التخييم المخصص للضيوف، واستمع إلى شرح عن أنشطة الفريق ورحلاته داخل المملكة وخارجها، ودوره في إبراز المعالم التاريخية والطبيعية للمملكة من خلال الرحلات والتوثيق الإعلامي، إلى جانب جهوده في تعزيز قيم الأخوة والتعاون والانضباط بين هواة الدراجات النارية، وفق الأنظمة وقواعد السلامة.
وأشاد نائب أمير حائل بمشاركات الفريق في المبادرات الوطنية والمجتمعية، مؤكدًا أهمية هذه الفرق في التعريف بالمقومات السياحية والثقافية للمملكة ونقل صورتها المشرقة.
من جهته، أعرب مدير فريق رحالة طي عبدالرحمن البراك عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة على دعمه واهتمامه، مؤكدًا أن هذا الدعم يشكل حافزًا لأعضاء الفريق لمواصلة مشاركاتهم وتمثيل المنطقة والمملكة بصورة مشرفة في مختلف المحافل .

